- من يمكنه الاشتراك في خدمة OSNtv؟
العملاء المشتركون في خدمات شبكة الألياف الضوئية جيجاهوم من فودافون مؤهلون للاشتراك. تتوفر الخدمة عبر الألياف عبر شبكة LAN أو Wi-Fi ويمكن تشغيلها حصريَا داخل قطر.
- هل يمكنني استخدام OSNtv خارج قطر؟
لا، يقتصر استخدام خدمة OSNtv داخل قطر ويشترط أن يكون لديك اتصال ساري من فودافون.
- كيف أقوم بتثبيت جهاز استقبال OSNtv (STB)؟
جهاز الاستقبال هو جهاز سهل الاستخدام من خلال خاصية التوصيل والتشغيل (Plug-and-Play). يتم توصيله باتصال الألياف الضوئية من فودافون عبر منفذ LAN أو Wi-Fi. للمساعدة، يرجى التواصل مع دعم العملاء لفودافون.
- هل تتضمن خدمة OSNtv أي قنوات مجانية؟
نعم، تتوفر بعض القنوات المجانية (FTA) مع الخدمة.
- هل هناك حد أدنى لفترة الاشتراك في OSNtv؟
نعم، الحد الأدنى لمدة الاشتراك هو 12 شهرًا. في حال الإنهاء المبكر، سيتم تطبيق رسوم جزائية وفقًا لشروط خدمة جيجاهوم.
- هل يمكنني تسجيل البرامج على جهاز استقبال OSNtv الخاص بي؟
لا، لا يُسمح أو يُمكن تسجيل أي برامج.
- هل جميع القنوات مصنفة حسب الفئة العمرية؟
لا, لا يتم تصنيف جميع القنوات حسب الفئة العمرية يُنصح العملاء باستخدام ميزات القفل الأبوي المتاحة للتحكم بالمحتوى.
- هل يمكنني نقل خدماتي إذا انتقلت إلى منزل آخر؟
نعم، يمكن نقل الخدمة بشرط أن يكون العنوان الجديد ضمن نطاق تغطية فودافون. يجب تقديم إشعار قبل 14 يومًا، وقد تُطبق رسوم نقل الخدمة.
- هل يمكنني طلب أجهزة استقبال إضافية لاستخدامها في غرف متعددة؟
نعم، يمكنك إضافة أجهزة استقبال متعددة. سيكون لكل جهاز استقبال إضافي حدًا أدنى لفترة الاشتراك تبلغ 12 شهرًا لكل جهاز مع رسوم إضافية.
- هل هناك قيود على كيفية استخدام خدمة OSNtv؟
نعم، الخدمة مخصصة للاستخدام الشخصي وغير التجاري داخل دولة قطر. يُحظر القيام بأنشطة غير مصرح بها مثل التسجيل أو التعديل أو إعادة التوزيع.
- هل يمكن تغيير باقات القنوات دون إشعار؟
نعم، قد تتغير القنوات والباقات دون إشعار مسبق وفقًا لسياسات موفر المحتوى التابع لجهة خارجية.
- ماذا يحدث لمحتوى الفيديو حسب الطلب (VOD) بعد شرائه؟
يكون محتوى الفيديو المؤجر متاحًا لمدة 48 ساعة من تاريخ الشراء. يمكن الوصول إلى محتوى الفيديو الذي تم شراؤه طالما أن اشتراك OSNtv فعال. في حالة فصل الخدمة، سيتم فقدان الوصول إلى المحتوى الذي تم شراؤه.
- هل سيتم تحميلي رسومًا مقابل محتوى التأجير والشراء خلال فترة التجربة إذا قررت عدم الاستمرار بالخدمة؟
نعم، إذا قمت باستخدام ميزة التأجير أو الشراء خلال فترة التجربة، سيتوجب عليك دفع الرسوم حتى لو قررت عدم الاستمرار بالخدمة بعد انتهاء الفترة التجريبية.
- ما هي الرسوم المطبقة على خدمة OSNtv؟
تختلف الرسوم بناء على المحتوى والباقات التي اخترتها. تُطبق رسوم إضافية على تأجير أو شراء محتوى الفيديو حسب الطلب (VOD).
- كيف يمكنني تجنب عمليات الشراء غير المصرح بها لمحتوى VOD؟
قم بتعيين رمز سري PIN لإجراء المعاملات بأمان. تفضل بزيارة Vodafone OSNtv للحصول على الإرشادات.
- هل توجد رسوم جزائية في حال الإنهاء المبكر للخدمة؟
نعم، يتوجب على العملاء دفع المبلغ المتبقي المستحق على جهاز الاستقبال وفقًا لشروط الجزاءات الخاصة بخدمة جيجاهوم.
- ماذا يحدث إذا كان جهاز الاستقبال (STB) الخاص بي يحتوي على عيب أو عطل؟
توفر فودافون ضمانًا محدودًا للأجهزة. الأعطال الناتجة عن إهمال أو سوء استخدام العميل أو التي تحدث بعد انتهاء فترة الضمان لا تكون مشمولة.
- ماذا يجب أن أفعل إذا واجهت انقطاعًا في الخدمة؟
على الرغم من أن فودافون تضمن تقديم خدمة موثوقة، إلا أن الانقطاعات قد تحدث. يرجى التواصل مع دعم العملاء للحصول على المساعدة.
- هل تتحمل فودافون المسؤولية عن المحتوى أو الخدمات الخارجية المتاحة عبر OSNtv؟
لا، يتم إدارة الخدمات أو المحتوى الخارجي المتاح من خلال OSNtv من قِبل مزودين خارجيين، وفودافون ليست مسؤولة عنها.
- ماذا يحدث إذا أسأت استخدام الخدمة؟
قد يؤدي سوء الاستخدام أو الأنشطة غير المصرح بها إلى تعليق أو إنهاء اشتراكك في OSNtv. وقد تُتخذ إجراءات قانونية في حالات القرصنة أو انتهاك حقوق الملكية الفكرية.
- هل بياناتي الشخصية محمية بموجب هذه الخدمة؟
تقوم فودافون بحماية بياناتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بفودافون، والمتاحة عبر موقعنا الإلكتروني.
- هل يمكنني مشاهدة محتوى OSNtv على جهازي المحمول؟
لا، يمكن الوصول إلى محتوى OSNtv فقط من خلال جهاز الاستقبال الذي يتم توفيره وتثبيته أثناء تفعيل الحساب.
- هل يمكنني استخدام جهاز OSNtv في موقع آخر؟
لا، تم تصميم جهاز OSNtv للعمل حصريًا على شبكة فودافون قطر وداخل حدود الدولة فقط.
- كيف يمكنني ترقية باقة OSNtv الخاصة بي؟
ترقية باقة OSNtv الخاصة بك أمر سهل! ما عليك سوى الاتصال بفريق خدمة العملاء وطلب الترقية من باقة لايت OSNtv Lite إلى باقة بريميوم OSNtv Premium.
تهدف هذه الأسئلة الشائعة إلى تقديم الوضوح وتعزيز تجربة العملاء الخاصة بخدمة OSNtv المرتبطة بخدمة جيجاهوم من فودافون. لمزيد من المساعدة، يرجى التواصل مع خدمة عملاء فودافون أو زيارة موقعنا الإلكتروني.